تبرع لأشوكا الوطن العربي في شهر رمضان المعظم

إذا كنت تريد أن تحسن حياة أطفال الشوارع، ذوي الإحتياجات الخاصة والمرأة وتؤثر علي الحقوق المدنية والبيئية، التعليم، والصحة تبرع لأشوكا

إذا كنت تريد يكون تبرعك ذو فائدة كبيرة ومستمرة، تبرع لأشوكا
تضمن لك أشوكا ذلك من خلال زملاء أشوكا الوطن العربي
لأن زملاء أشوكا هم الرواد في مجال العمل الإجتماعي ويمتلكون الحلول المبدعة والعملية للمشاكل الإجتماعية الملحة حيث يبلغ عدد زملاء أشوكا الآن في الوطن العربي 48 زميل وزميلة

تبرعك لأشوكا سوف يضمن فاعلية إستثماره وإستخدامه، حيث تقوم أشوكا بتقديم الدعم الفني والمساندة والمتابعة ومراقبة الجودة لزملاء أشوكا من أجل تحقيق أكبر أثر إجتماعي ممكن من التبرعات المتاحة
مع العلم أن أشوكا الوطن العربي لا تقبل أي تمويل من الحكومات، شركات الخمور أو شركات التبغ

تبرعك لأشوكا في رمضان سوف يساعد:
سهام إبراهيم: تتمثل فكرة سهام ابراهيم في تغيير المنهج المتبع في معالجة مشكلة أطفال الشوارع من قبل كافة الجهات و الأطراف المهتمة بالقضية و التى تعمل منذ أوائل التسعينيات على تحسين الظروف المعيشية لأطفال الشوارع دون تبني منهج متكامل و مستدام لمعالجة المشكلة من جذورها الأساسية.
تامر بهاء: يقوم تامر بهاء بارشاد الصم للمطالبة بحقوقهم كمواطنين و القضاء على الانماط الفكرية المعتادة و التى تشكك فى قدراتهم.
Ashoka Fellow

مها هلالى : تعمل مها هلالى على دمج ذوى التوحد فى المجتمع بناء على احتياجتهم و قدراتهم ومدى اصابتهم بالتوحد وذلك لرفع كفائتهم ليكون لهم القدرة على اختيار نمط الحياة المناسب لهم.
مروة الدالي: تقوم مروة الدالي باحياء و تحديث ما اصطلح على تسميته مسبقا ب ” الوقف الإسلامي” و ذلك من أجل تفعيل العطاء الاجتماعي في مصر مستفيدة بالخبرات و التجارب السابقة و ذلك بهدف الحد من الاعتماد المتزايد على التمويل الاجنبي و بالتالي ضمان استدامة المبادرات التنموية المحلية.
ماهر بشرة

سامي جميل: سامى يعمل على دمج و تمكين الصم اولا عبر تغيير مفاهيم المجتمع السلبية و اثبات انهم قادرين على المنافسة فى سوق تكنولوجيا المعلومات و ثانيا بدعم الصم بالادوات التى تمكنهم من تحسين اداؤهم الوظيفى ورفع ثقتهم بإمكانياتهم
تنديار سمير: بدأت تنديار سمير تطبيق فكرتها في صعيد مصر و المتمثلة في العمل على تحسين مهنة التمريض في مصر بهدف توفير و تحسين الرعاية الصحية بالاضافة الى خلق فرص عمل جديدة في هذا المجال.

وائل حميدان: يعمل وائل على تغيير النظرة السائدة في المجتمع اللبناني التي تقيس النجاح بمقدار الثروة والسلطة ليجعلها تعتمد علي مساهمة الفرد في المجتمع، حيث يدعم وائل المبدعون الاجتماعيون أو “النشطاء المستقلون” الشباب في مشاريعهم ويشجعهم على خلق حلول جديدة للمشاكل الاجتماعية، والبيئية والتنموية الحالية.
سامح سيف: تتمثل فكرة سامح غالي في تقديم أنظمة صرف في القرى المصرية ذات تكلفة أقل و باسلوب المشاركة وتتماشى مع احتياجات المجتمع و ذلك بهدف الحفاظ على البيئة و الصحة العامة.
عصام غنيم :فكرة عصام تعتمد على تقديم برنامج غذائى مكثف لتطبيقه فى المدارس الابتدائية و الحضانات لتحسين مستوى صحة الاطفال و رفع ادائهم الدراسى مع تأهيل اخصائيون التغذية المدربين على تنفيذ البرنامج
علا أبو الغيب: تهدف علا الى تمكين المرأة الفلسطينية من ذوى الاحتياجات الخاصة و خلق بيئة تمنكهم من الاندماج الكامل في المجتمع من خلال تمتعهم بالمساواة و المشاركة الكاملة وذلك من خلال زيادة الوعى و التعبئة المحلية و الاقليمية عن الحقوق المدنية للمرأة ذات الاحتياجات الخاصة بالاضافة الى توفير الخدمات لها. و تنفذ علا الفكرة من خلال جمعيتها الأهلية و التى يديرها بصورة أساسية نساء من ذوى الاحتياجات الخاصة.

للتبرع علي حساب أشوكا
البنك التجاري الدولي حساب رقم 1090002500
أشوكا الوطن العربي
93 شارع عبد العزيز أل سعود، المنيل – القاهرة
الدور السابع شقة 1
تليفون/ فاكس: 25328586 +(202)
Advertisements

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s